رنات إسلامية
((الى اختي المسلمة))
  ››  ((الى اختي المسلمة))
    ››  يتصفح المنتدى الآن:   2 زائر

((الى اختي المسلمة))

((الى اختي المسلمة))
هذه المشاركة بواسطة issa
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين.

اما بعد

الى اختي المسلمة

السلام عليكم ورحمة الله وبركته

ان ما اقوله من كلمات هو حديث من قلب اخ مسلم الى قلب اخت مسلمة يريد لها الخير في الدنيا والآخرة فتقبلي هذه الكلمات بقلب واعٍ عسى الله ان يفيدنا جميعا بهذه الكلمات..

اختي..ان المسلم والمسلمة يتميزان عن غيرهما بالدين الذي انزله الله على رسوله (صلى الله عليه وسلم )والذي امر الناس باتباعه ,فليفرح المسلمون بهذه النعمة لانها افضل نعمة من الله جل وعلا وليشكروا الله عليها,ومن مظاهر ذلك الشكر ان يعتزوا بهذا الدين ويتبعوه وان سخط الناس عليهم .فعزة المسلم والمسلمة لا تكون الا باتباعهما للدين والتمسك به,ولن يحصلان على احترام الذمي والوثني اذا تنازلا عن دينهما ..انما يحصل على الاحترام من تمسك بدينه ولم يرضى بغيره ,وان كان الظاهر من الذمي السخط ,فقد قال رسول الله (صلى الله عليه وسلم) (من التمس رضى الله بسخط الناس رضي الله عنه ومن التمس رضى الناس بسخط الله سخط الله عليه واسخط عليه الناس.فانا وانت وجميع المسلمين يجب علينا ان نتمسك بهذا الدين ولا نرضى بغيره بدلا فيجب ان يظهر ذلك على مظهركن الخارجي الخطاب الآن للمسلمات وبعبارة ابلغ يجب على المسلمات الحجاب لان الحجاب ميزة ميز الله سبحانه وتعالى به المسلمة عن الكافرة فاذا اتبعت المسلمة الكافرة ونبذت الحجاب فماذا يقال عنها؟للاسف لا يُقال عنها الا انها تابعة لا متبوعة وذليلة لا عزيزة لانها اتبعت من هي اقل منها منزلة والله شرف المسلمة باسلامها اما الكافرة فانها في الظلمات لا تلقى الا الاهانة والضياع الخ..افتتبع المسلمة العزيزة ,الكافرة الذليلة؟لا والف لا لا تقبل المسلمة بالتبعية والذلة والاهانة ,لان الله سبحانه وتعالى امرنا في كتابه الكريم (يَا أَيُّهَا النَّبِيُّ قُل لِّأَزْوَاجِكَ وَبَنَاتِكَ وَنِسَاء الْمُؤْمِنِينَ يُدْنِينَ عَلَيْهِنَّ مِن جَلَابِيبِهِنَّ ) الاحزاب (59) وقال النبي (صلى الله عليه وسلم) (صنفان من اهل النار لم ارهما قط ) وذكر منها ....(ونساء كاسيات عاريات مائلات مميلات رؤوسهن كاسنمة البخت المائلة لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها وان ريحها لتوجد من مسيرة كذا وكذا ...

اختي الكريمة..فوائد الحجاب كثيرة جدا فالله تعالى لم يامرنا بشيء الا وفيه منفعة لنا ولم ينهنا عن شيء الا وفيه مضرة علينا.ولذلك فان للحجاب فوائد ظاهرة عرفناها واخرى لم نعرفها يعلمها الله اليك بعض من الفوائد الظاهرة.

1- النجاة من النار باذن الله تعالى ,اذا طبقت المسلمة دينها واتبعت رضى الله تعالى في اعمالها وانتهت عما حرم الله تعالى.

2- حماية المراة من نظرات الرجال وكلامهم الذي تتعرض له المراة.

3- حماية المجتمع من الامراض النفسية والجسدية الناتجة عن انتشار الرذيلة لان سفور النساء وتبرجهن يؤدي الى انتشار الرذيلة والتي تؤدي الى الامراض والتفكك الاسري والخزي والعار يلحقان بالمجتمع.

هذه بعض فؤائد الحجاب والتي اوردتها لك وما خُفي من فؤائده الله اعلم به .اختي المسلمة كي تتشجعين على التحجب والتمسك به وبدينك بصورة عامة ولا تهتمي بانتقاد الناس لكِ لان العزة لكِ وان خالفت اهؤاء الناس,وهذه العزة ليست الا بالاعتصام بحبل الله

وفقنا الله جميعا الى طريق الرشاد ..

أرسلت بتاريخ: 2010/10/15 21:37
.................
انقر لمشاهدة الصورة الأصلية في نافذة جديدة
تحويل المشاركة إلى تطبيقات أخرى تحويل تقرير أعلى
  رد: ((الى اختي المسلمة))
هذه المشاركة بواسطة الفارس
بارك الله فيك اخي الكريم

أرسلت بتاريخ: 2011/1/13 9:46
.................
هذه المشاركة بواسطة ibtissam
بلرك الله فيك اخي

أرسلت بتاريخ: 2011/1/13 13:41
هذه المشاركة بواسطة issa
شكراا لعى ردودكم المتميزة

أرسلت بتاريخ: 2011/1/14 13:45
.................
هذه المشاركة بواسطة NONA
جزاك الله اعلى المنازل وخير الجزاء موضوع موفق بأذن الله ونابع من القلب وأنشاء الله يكون فى ميزان حسناتكم وينفع به بنات المسلمين ونسائهم سترنا واياكم فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض أمييييييييييييييييييييييين

أرسلت بتاريخ: 2011/11/16 20:35
.................
هذه المشاركة بواسطة issa

أرسلت بتاريخ: 2011/11/18 13:29
.................

يمكنك قراءة موضوع.